fazza3

الشاعرسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بدأ خطواته الأولى في مشروعه الإبداعي فيحقل الشعر منذ نعومة أظفاره وعرف كيف يصقل موهبته التي وهبه الله بها وبدأ ينمّي هذه الموهبة بالقراءة ومجالسة الشعراء والتعلم من والده الشاعر الفارس.


    برعاية حمدان بن محمد الإمارات تستضيف بطولة أثقال آسيا للشباب والناشئين

    شاطر
    avatar
    مديرة المنتدى
    Admin

    المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 28

    برعاية حمدان بن محمد الإمارات تستضيف بطولة أثقال آسيا للشباب والناشئين

    مُساهمة  مديرة المنتدى في الخميس ديسمبر 17, 2009 7:38 am




    برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي تستضيف الإمارات على أرض مدينة دبي العامرة خلال الفترة من 16 حتى 23 ديسمبر الجاري البطولة الآسيوية لرفع الأثقال لفئتي الشباب والناشئين للبنين والبنات، بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 25 دولة. وتقام منافساتها على أرض صالة صلاح الدين الرياضية بمنطقة الممزر بدبي.

    ووجه الشيخ سلطان بن الشيخ محمد بن مجرن رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لرفع الأثقال عضو المكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الأولمبية العربية الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد لرعايته الكريمة لهذه التظاهرة الآسيوية ولدعمه الكبير للرياضة وللعبة بشكل خاص. وأوضح بن مجرن أن قوافل الوفود ستبدأ بالوصول إلى دبي من اليوم استعداداً للبطولة التي ستنطلق منافساتها في الثالثة عصر الجمعة المقبل ويقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة بنفس اليوم في السادسة مساءً بينما تبدأ منافسات الختام مساء الحادي والعشرين الجاري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 9:35 pm